موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مروع بشارع الهرم.. مُسن ينتحر من الطابق التاسع

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 9:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أقدم مسن يحمل الجنسية اليمنية على التخلص من حياته بطريق مأساوية. صباح الخميس -ثالث أيام عيد الأضحى المبارك- قرر الرجل الذي بلغ من العمر عتيا الانتحار قفزا من شرفة شقته التي يقطن بها بشارع الهرم ليلقى حتفه في الحال.
البداية مع تلقي العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة إشارة من شرطة النجدة بسقوط شخص من علو بدائرة قسم الطالبية.





الأخبار المتعلقة

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية والمقدم محمد الجوهري وكيل الفرقة، عن أن مسنا يحمل الجنسية اليمنية يعاني من مرض نفسي انتحر قفزا من شرفة شقته بالطابق التاسع ليفارق الحياة فور ارتطام جسده بالأرض.
وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الهرم وإيداعها المشرحة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

نقلا عن الطريق 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play