موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضابط برتبة «سفاح».. العثور على 14 جثة في حديقة منزله

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 9:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعرف دائما الضباط بأنهم أمن الأشخاص على حياة الناس ولكن في "السلفادور" لم ينطبق هذا القول على ضابط شرطة بها، حيث قام بدفن ١٤ جثة في حديقة منزله. 


وصرح ممثلو الادعاء السلفادوريون أنه تم العثور على 14 جثة في منزل ضابط شرطة سابق اعتقل هذا الشهر لقتله امرأتين.

وقالت السلطات إن القضية كشفت عن وجود عصابة قتل قد تكون تعمل منذ عقد، وكانت هناك تكهنات في وسائل الإعلام المحلية بأنها ربما قتلت ما يصل إلى 20 شخصاً.

واعتقل الضابط السابق، هوجو أوسوريو شافيز، ووجهت إليه تهمة قتل امرأة تبلغ من العمر 57 عاماً وابنتها البالغة من العمر 26 عاماً. 





الأخبار المتعلقة


واعترف أوسوريو شافيز الذي يبلغ من العمر 51 عاماً، الذي سبق أن تم التحقيق معه بتهمة ارتكاب جرائم جنسية.

وبعد إلقاء القبض عليه، بدأ تفتيش منزله، وتم الكشف عن ثماني حفر تحتوي على 14 جثة ربما دفن بعضها قبل عامين.

وزاد إجمالي الجثث التي انتشلت في المنزل بأربع جثث خلال الأسبوع الماضي، وأنه سيتم إعادة تجميع بقايا الهياكل العظمية وإخضاعها لاختبار الحمض النووي لتحديد هوياتها.


وأضاف القاضي أن عمق الحفر حيث تم العثور على الرفات يشير إلى أن أكثر من شخص متورط في دفنها.

وبناء على المعلومات الواردة في القضية، أصدر المدعون أوامر اعتقال بحق 10 مشتبه بهم آخرين ربما شاركوا في 14 جريمة قتل، بما في ذلك مقتل 9 نساء.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play