موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحديد مكان هروب الطبيب قاتل زوجته بـ 11 طعنة وضبطه خلال ساعات

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 10:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة لواقعة قتل طبيبة، المعروفة إعلاميًا بـ«طبيبة الدقهلية»، على يد زوجها طبيب أسنان بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد مكان اختباء الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ 11 طعنة في ثالث أيام عيد الأضحى، بسبب خلافات زوجية، خلال ساعات.

وأضافت المصادر، أن مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، ووحدة مباحث مركز المنصورة، انطلقت إلى مكان اختباء الطبيب المتهم، وتبين هروبه إلى أحد أقاربه في شقة داخل المحافظة، لضبطه ومناقشته حول ملابسات الواقعة وتقديمه للجهات المختصة للتحقيق معه.

وقال الدكتور محمود يوسف، شقيق المجني عليها لـ«الوطن»، إنه يطالب بالقصاص لشقيقته المعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة الدقهلية»، التي قُتلت على يد زوجها طبيب أسنان بعد أن طعنها 11 طعنة وتركها وفر هاربًا، معبرًا عن حزنه وصدمته لما حدث لأخته الدكتورة ياسمين يوسف، مضيفًا: «القصاص أختي جوزها قتلها وهرب».

قتل طبيبة على يد زوجها طبيب الأسنان
جريمة قتل بشعة شهدتها قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، هزت مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداولها، حزنًا على الطبيبة الشابة التي رحلت وهي لم تكمل عامها الـ26 تاركة ثلاثة أطفال، ويضيف أخيها: «عارف يعني إيه تدي أختك لدكتور أسنان علشان يحافظ عليها فيقتلها بـ 11 طعنة».





الأخبار المتعلقة

 

شقيق طبيبة الدقهلية يطالب بالقصاص
يحكي أن شقيقته لديها ثلاثة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر سنتين، مستنكرًا أن تكون هذه نهايتها على يد زوجها الذي قتلها: «أديتها لجوزها أمانة بدل ما يصونها يبجبهالك جثة أنا عايز حق أختي».

تلقي بلاغ بقتل طبيبة الدقهلية
خلافات زوجية كانت وراء ارتكاب تلك الجريمة البشعة، التي تم الإبلاغ عنها من قبل أحد الأهالي بعد العثور على جثة سيدة داخل منزلها مصابة بعدة طعنات أودت بحياتها، وعلى الفور تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لسيدة قُتلت على يد زوجها الذي يعمل طبيب أسنان.



هرب الزوج بعد تسديد 11 طعنة لزوجته
وانتقلت قوات الأمن على الفور لمكان الحادث، وتبين مقتل طبيبة تُدعى «ياسمين حسن» على يد زوجها «محمود.م»، وهي تبلغ من العمر 26 عامًا، مقيمة بقرية شاوة التابعة لمدينة المنصورة، تم تسديد 11 طعنة نافذة بجسدها داخل منزلها وفر هاربًا وترك أطفالهما الثلاثة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play