موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط سفاح الإسكندرية قاتل 19 سيدة.. ديانته «مسلم - مسيحي»

منذ 1 شهر
July 22, 2021, 10:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لا توجد جريمة كاملة مهما كان حرص المجرم فلابد من إيقاعه أمام العدالة، وهذا ما حدث مع سفاح الإسكندرية الذي أرهق الشرطة في القبض عليه.


وبحسب ما نشره ملحق أخر لحظة التابع لمجلة أخر ساعة بتاريخ 29 نوفمبر 1950، فإن الملازم «فخري عبدالملك» في أحد ركاب الأتوبيس في مدينة «أبو تيج» التابعة لمحافظة أسيوط، وسأله عن اسمه فارتبك وتردد وقال: «جورجي عبدالسلام».

فاستغرب الملازم وقال: طب يا جورجي يا عبد السلام، ما هي ديانتك؟ فاسمك الأول مسيحي واسم والدك مسلم؟ فرد مسرعا وفي ارتباك وقال: والدي مسيحي وأمي مسلمة.





الأخبار المتعلقة

فازدادت شكوك الملازم، وقام باصطحابه إلى قسم الشرطة، وفي القسم كان أحد ضباط القسم يقرأ ملحق أخر لحظة التابع لمجلة أخر ساعة، حيث تم نشر قصة سفاح الإسكندرية بداية من سفره إلى الإسكندرية لاقتراض النقود والعمل هناك، واستغلال وسامته في جذب السيدات وقتلهن وبلغ عددهن ١٩ سيدة، وعندما تم القبض عليه استطاعة الهروب، ونشر الخبر مع صورته ومكافأة على من يعثر عليه.

فدخل الملازم بصحبة المشتبه به، وبمجرد دخولهم إلى القسم صاح ضابط القسم أخيرا تم القبض عليك يا سعد وسأل الملازم كيف قبضت عليه؟، فرد الملازم أنت تعرفه؟

أجابه: ده سفاح الإسكندرية وعرض عليه ملحق أخر لحظة ليشاهد خبر البحث عنه.

فأجبر السفاح على الاعتراف وقال بكل فخر: أنا سعد سفاح الإسكندرية الذي فشلت شرطة الإسكندرية في القبض عليا.

وتم عمل محضر وتم تفتيشه وعثر في جيب "سعد " على صورته المقطوعة من ملحق آخر لحظة ومبلغ 19 قرشاً وتم ترحيله إلى الإسكندرية في حراسة مشددة، وبعد عرضه على النيابة وعرض القضية على المحكمة تم إصدار الحكم عليه بالإعدام.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play