موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد الطفلة ميرولا يكشف حقيقة دخولها مستشفي ٥٧٣٥٧

منذ 2 شهر
July 23, 2021, 12:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كشف الاستاذ سمسم عايد حقيقة دخول ابنته ميرولا المستشفي واكد من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك انها لم تدخل ولم يتم قبولها حتي الان وقال: ميرولا لم تدخل المستشفي فيريت الناس الى بتقول ان ميرولا دخلت المستشفى تتاكد من الخبر.

واضاف: صوتنا هيلف العالم علشان مصر مبتسمعش صوت اللى زينا وقال احد جيران والدها يا رب يشفيك يا ميرولا في ناس بتطلع اشاعات وبتقول ميرولا دخلت المستشفى ولكنها لم تدخل وهي الان في البيت وتعبانه وربنا يشفيها.

وتابع: ياريت الناس تعمل مشاركه وانا بيتي جار بيت اسامه عايد ابو المريضه ميرولا تعبانه وربنا يشفيها وصلوا يا رب المستشفى 57 3 57 تقبل الحاله ويا ريت اي احد يشوف المنشور يعمل معنا مشاركه وربنا كبير رقم اسامه ابو المريضه 01210030056.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play