والدة ضحية زوجته بالقليوبية «جبلها التكييف وكل حاجة..وجزائه قتلته بكل وحشية

منذ 4 شهر
July 23, 2021, 11:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



لقى محاسب مصرعه بطعنه نافذة من زوجته سددتها له أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما بقرية طنط الجزيرة، بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب المشاجرة على مصاريف العيد.



فيما قالت والدة المجني عليه، خلال شهادتها « لم يكن هناك خلاف بين ابني وزوجته وكانت الحياه بينهما طبيعية وفي يوم الحادث أحضر نجلي التكييف لتركيبه بناءًا على طلب زوجته التي لم يكن يتأخر عليها في أي شئ».

 





الأخبار المتعلقة

وأضافت، «مش فاهمه ليه قتلته وايه السبب وراء ذلك ابني كان كويس معها وبيحبها جدا وعمره متاخر عليها في أي طلب حسبي الله ونعمة الوكيل فيها».


البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز إثر طعنة نافذة تسببت فيها زوجته إثر مشادة بينهما.

 

وانتقلت على الفور قوة أمنية، وتبين أن المتوفى يدعى "م ا ع" محاسب به طعنة نافذة بالصدر وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "ر س" ربة منزل نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة بالسكين وطعنته في صدره سقط بعدها على الأرض غارقا فى دماءه ولفظ أنفاسه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقي القبض على الزوجة والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفتحت النيابة، تحقيقا في واقعة تجرد ربة منزل من مشاعرها وقتلها لزوجها بسبب خلافات بينهما على مصاريف العيد، فيما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمام قرار المعارضات أمر بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play