موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيسي لـ أسرة مصرية الإيد الشقيانة فيها البركة

منذ 2 شهر
July 23, 2021, 11:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأحد المواطنين، أثناء تفقده لعدة محاور وطرق في محافظة الإسكندرية فجر اليوم الجمعة: “الإيدين الشقيانة ده فيها بركة ”.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد تفقد صباح اليوم الجمعة أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة في إطار مبادرة "معًا نبني المستقبل" بمناطق شرق وغرب محافظة الإسكندرية.





الأخبار المتعلقة


وذكر الرئيس السيسي، أن مصر غنية بأبنائها الأوفياء جيلًا بعد جيل، يسلمون راية الوطن الوطن مرفوعة خفاقة دوما.

وأضاف خلال كلمته في ذكرى ثورة 23 يوليو: "يمر الزمن وتتغير طبيعة التحديات التي تواجه وطننا وصولًا إلى التحديات المعاصرة، خاصة  مُواجهة الإرهاب.

وتابع: “القوات المسلحة والشرطة نجحت في محاصرة الإرهاب وإضعاف شوكته”.

وأوضح الرئيس السيسي أن الشعب استرد حُكم بلاده بعد كفاح عظيم، لافتًا إلى أن الشعب المصري قام بإصلاحات جذرية على كافة المجالات وضعته على خريطة دول العالم المُتقدمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play