موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيسي لمواطن “بتقبض كويس”.. والأخير يرد “مستورة”

منذ 1 شهر
July 23, 2021, 1:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحاور الرئيس الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع أحد المواطنين وأسرته، وذلك أثناء تفقده لعدة محاور وطرق في محافظة الإسكندرية، قائلاً له “بتقبض كويس”، وجاء رد المواطن: “الحمد لله مستورة”.





الأخبار المتعلقة

ودعا المواطن المتحاور مع الرئيس، قائلاً ربنا يبارك في عمريا سيادة الرئيس، ليداعبه الرئيس مرة أخري بسؤاله بتقبض كام؟، متابعا: “بس متقولش قدامها” قاصدا زوجته ليدخلت فى وصلة ضحك”.
وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي طفلة التى كانت مع والديها أثناء تفقده لعدة محاور وطرق في محافظة الإسكندرية قائلًا: “بتذاكري كويس ولا لأ”وجاء رده “اه بذكاكر”
وكان الرئيس السيسي، تفقد صباح اليوم الجمعة أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة في إطار مبادرة “معًا نبني المستقبل” بمناطق شرق وغرب محافظة الإسكندرية.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play