موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات .. تعرف على سعر الجرام عقب الانخفاض

منذ 1 شهر
July 23, 2021, 1:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 787 جنيها للجرام


كتب إسلام سعيدشهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 23 يوليو تراجع محدود بقيمة 3 جنيهات في تداولات اليوم، وذلك مع حركة محدودة بالسعر العالمي لأونصة الذهب لتسجل مستوي دون 1798 دولارا وقت صياغة هذه السطور، مع تغيرات مستمرة في الأسعار العالمية للذهب نتيجة استمرار التداول عليها.
 
أسعار الذهب اليوم
عيار 21 سجل 787 جنيها
 
عيار 18 سجل 675 جنيها
 
عيار 24 سجل 900 جنيه
 
الجنيه الذهب 6296 جنيها
 
أونصة الذهب 1798 دولار
 
تراجعت أسعار الذهب لتتجه صوب تكبد خسائر نتيجة  مكاسب الدولار وانتعاش عوائد سندات الخزانة الأميركية وهو ما يلقي بظلاله على جاذبية المعدن كملاذ آمن وسط مخاوف حيال المتحور دلتا سريع الانتشار من فيروس كورونا.
 
اقترب الدولار الأمريكي من أعلى مستوياته للعام وواصلت السندات صعودها، إذ أصبح الانتشار السريع لدلتا، لا التضخم، هو مبعث القلق الرئيسي للمستثمرين، وانتعشت عوائد سندات الخزانة الأميركية القياسية بعد أن سجلت أدنى مستوى لها في أكثر من خمسة أشهر.
 
حدوث ارتفاع في الدولار أو عائد السندات يؤدي إلى هبوط سعر الذهب في الأسواق العالمية، وهذا ينعكس على سعر الذهب في مصر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play