شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء وتحذر المصطافين من السباحة

منذ 4 شهر
July 23, 2021, 3:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رفعت شواطئ الإسكندرية الرايات الحمراء، اليوم الجمعة، والتي تعني خطر النزول إلى مياه البحر، وذلك بعد زيادة سرعة الرياح وارتفاع الأمواج بشكل لا يسمح بالسباحة.

وأكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، تواجد عمال أبراج المراقبة بالإضافة إلى تكثيف تواجد الغطاسين علي الشواطئ.

وأشار «رشاد» إلى إنه جرى الاستعانة بمعدات «الجيت سكي» للمساعدة فى عمليات الإنقاذ السريع والمرور بين الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول فى غير الأماكن المحددة للسباحة مع منع نزول البدالات.
وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في بيان لها رواد الشواطئ من سرعة الرياح وارتفاع الأمواج، وناشدتهم الالتزام بتعليمات المنقذين وعدم تجاوز المساحة المحددة للسباحة وارتداء «اللايف جاكت» حفاظا على حياتهم.








كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play