موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل انهيار منزل بين السرايات المحترق السقف وقع على السلم

منذ 1 شهر
July 23, 2021, 6:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت معاينة الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات حريق تسبب في انهيار جزئي لعقار بمنطقة بين السرايات التابعة لحي الدقي، وسط الجيزة، اليوم الجمعة.

وبينت المعاينة أن العقار مكون من طابقين على مساحة 50 مترا، وتقطنه سيدة ونجلاها، وأشعل أحدهما النار في المنزل بسبب خلافات عائلية مع والدته، لرفضه عملها خادمة في البيوت.

والتهمت النيران السقف الخشبي الخاص بالعقار ما تسبب في انهياره على السلم، كما نتج عنه انهيار بعض أجزاء المنزل دون خسائر في الأرواح.




ومنعت القوات وصول ألسنة اللهب إلى المنازل الملاصقة للمنزل المحترق، وتم إخطار مسؤولي الغاز والكهرباء لقطع المرافق منعا لتفاقم الأوضاع، فضلا عن تواجد شرطي بقيادة مأمور قسم الدقي وضباط البحث الجنائي لضبط الابن المشكو في حقه.

كما تم استدعاء لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار والمنازل المجاورة له والتأكد من سلامتها الإنشائية، وتم إخلاء المنزل بالكامل؛ حفاظا على الأرواح.


نقلا عن الفجر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play