موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد سعد ينفصل عن خطيبته علياء بسيوني

منذ 3 شهر
July 23, 2021, 8:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف برنامج "إي تي بالعربي" عن انفصال المطرب أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعد ارتباط دام 10 أشهر، وذلك قبل عقد قرانه بأسابيع قليلة.
ولم يذكر البرنامج خلال تقريره عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالانفصال، رغم أن أحمد سعد أعلن من خلال لقاء له على نفس البرنامج أنها كانت سببا في تغيير حياته رأساً على عقب، في الوقت نفسه قام سعد بتأكيد الخبر عندما قام بحذف كل الصور التي كانت قد جمعته بخطيبته، واكتفى بصورة مع الفنانات منهن الفنانة أصالة نصري، وأيضا قيامه بنشر بعض الصور لأولاده.





الأخبار المتعلقة

والتقى أحمد سعد خطيبته للمرة الأخيرة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي شاركت معه فيها، وهي من النوادر التي يفعلها الفنان بظهور خطيبته وليس زوجته في حلقة معه ببرنامج تليفزيوني.
ومن المعروف عن علياء بسيوني أنها عارضة أزياء، وتعيش في منطقة هليوبوليس في مصر الجديدة، وتمتلك معرضا كبيرا في القاهرة، واسمها الكامل هو علياء عثمان بسيوني.
وكان قد أثار الفنان أحمد سعد الجدل بظهوره في مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان بقيامه بالغناء في حفل زفاف "موسى" الذي غنى فيه سعد لكل من سمية الخشاب ومحمد رمضان، وانتشرت العديد من التعليقات الساخرة وقتها التي تقبلها أحمد سعد وانتقى مجموعة منها لإعادة نشرها عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على Instagram، واختار عددا من الصور التي حملت معنى السخرية من وجوده في حفل زفاف زوجته، بالإضافة إلى الإشارة إلى سعادته بالتخلص منها وتورط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبدالرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play