موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حالة 37 مصاباً في حادث برج العرب

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 1:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الكشف عن حالة 37 مصاباً في حادث برج العرب

استقبلت أقسام الطوارئ بمستشفيات العامرية العام وبرج العرب المركزى وجمال حماده المركزى، اليوم الجمعة، مصابى حادث التصادم المرورى الذى وقع صباح اليوم الجمعة  نتيجة تصادم أوتوبيس نقل عام  وسيارة ميكروباص بطريق العامرية برج العرب بالقرب من ستاد برج العرب غرب الإسكندرية واأسفر عن إصابة 37 مواطن ولم ينشأ عنه أى وفيات.
وقال الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أن مرفق الأسعاف بالإسكندرية قام بالدفع بخمسة عشر سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ،  وقام مدير مستشفى برج العرب المركزى بالتوجه فورا لموقع الحادث حيث قام بفرز وتصنيف الحالات بعد تقييمها (ترياج) ، وتم نقل 15 مصاب إلى مستشفى العامرية العام و 14 مصاب الى مستشفى برج العرب و 8 مصابين إلى مستشى جمال حماده حيث تم عمل الأشعات والفحوص اللازمة وحجزهم بالأقسام الداخلية بالمستشفيات الثلاثة وجميعهم حالاتهم مستقرة  ، كما تم تحويل احد المصابين من مستشفى برج العرب إلى مستشفى جمال حماده لعمل أشعة مقطعية واجراء علمية جراحية بالعمود الفقرى.
وحول التشخيص المبدئى للحالات المصابة، أوضح "السقعان" أن الإصابات عبارة بين كسور وجروح  وكدمات فى أجزاء متعددة  من الجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وبعض حالات الكسور تحتاج إلى تدخل جراحى وتقوم الفرق الطبية بمديرية الشئون الصحية بعمل اللازم نحو الحالات المصابة .
جدير بالذكر أن المصابين هم من أهالى قرية خالد بن الوليد على الطريق الصحراوى بمنطقة العامرية جميعهن من النساء ما عدا رجل واحد ، وبينهم أربعة أطفال.





الأخبار المتعلقة

كان قد شهد طريق الدولي قبل كوبري الكيلو 21 الإسكندرية، أمس الخميس، حادث مروري  اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى.
وأعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، خلال بيان صادر عنها، أن الحادث أسفر عن وفاة رجل فى الأربعين من عمره وإصابة 11 مواطن آخر يتراوح أعمارهم بين 11 و 36 سنة وجميعهم من الذكور.
وقالت أن مصابين بكسور وجروح فى أجزاء مختلفة من الجسم واشتباه ما بعد الارتجاج تم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج وحالتهم جميعا مستقرة.
في سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية عن وقوع حادث مروري أخر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق محور المحمودية وأسفر الحادث عن إصابة أحد عشر مواطنا بإصابات أغلبها بسيطة تتراوح بين سحجات وكدمات بالرأس والأطراف وجروح قطعية بالأذن وأصيبت حالة وحيدة بكسر فى الرسغ.
وأضاف البيان الصادر أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قير العام حيث تم خروج 4 حالات ويتلفى الباقون العلاج بالمستشفى وحالتهم جميعا مستقرة.


البوابه نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play