موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف تكلفة تحويل سيارتك للغاز الطبيعي بعد زيادة أسعار البنزين

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 5:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 اعرف تكلفة تحويل سيارتك للغاز الطبيعي بعد زيادة أسعار البنزين
بعد تطبيق زيادة أسعار البنزين يرغب البعض في معرفة طرق تحويل سيارات الوقود إلى غاز طبيعى من أجل توفير التكلفة والابتعاد عن الزيادة المستمرة فى أسعار المشتقات البترولية.


ويستعرض التقرير التالي بعد تطبيق زيادة أسعار البنزين  طرق تكلفة تحويل سيارتك للغاز الطبيعي. 

أولاً فحص السيارة فنياً فى مركز التحويل من خلال الفنيين المختصين للتأكد من صلاحية المحرك للعمل بالغاز.

ويجب أن تزيد كفاءته عن 70% وأيضاً لتحديد طقم التحويل المناسب وسعة الاسطوانة التى سيتم تركيبها، ثم يتم بعد ذلك تركيب طقم التحويل وتثبيت اسطوانة الغاز وتركيب جميع الوصلات.





الأخبار المتعلقة


ويتم الالتزام بالمواصفات القياسية عند تركيب مكونات طقم التحويل، والالتزام باشتراطات السلامة المهنية، والحفاظ على معدلات الأمان العالية في عمليات الصيانة والتشغيل.
 
وتتم عملية تحويل السيارة من خلال إضافة الأجزاء الخاصة بالغاز دون أي تعديل في دورة الوقود الأساسية للسيارة وهى دائرة البنزين، بما يتيح للعميل تشغيل السيارة بنظام الوقود الثنائي (غاز طبيعي/ بنزين) والتغيير بين النظامين من خلال مفتاح تحويل يتم تثبيته بتابلوه السيارة، ولا يحدث أي تغيير أو تعديل في أي جزء من أجزاء المحرك خلال عملية التحويل.
 
 وثم يتم تركيب طقم التحويل وتثبيت اسطوانة الغاز وتركيب جميع الوصلات كما يتم الالتزام بالمواصفات القياسية عند تركيب مكونات طقم التحويل، والالتزام باشتراطات السلامة المهنية، والحفاظ على معدلات الأمان العالية في عمليات الصيانة والتشغيل.
 
يتم شحن السيارة بالغاز الطبيعى ويتم الكشف على التسريب والتأكد من إحكام ربط جميع الوصلات ويتم ضبط السيارة بأجهزة الضبط الخاصة والتأكد من أن نسب العادم فى الحدود المسموح بها طبقاً للمواصفات.
 
 ثم يتم إعادة السيارة للعميل بعد تجربتها للعمل بالغاز الطبيعى مع إعطائه جميع المستندات من شهادة ضمان وشهادة منشأ للمرور وكتيب الصيانة.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play