موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر 3 فيديوهات للرئيس السيسي استحوذت على اهتمام المصريين في عيد الأضحى

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 8:36 am
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news

شغلت فيديوهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة العلمين الجديدة، اهتمام المصريين في عيد الأضحى المبارك، خاصة أنه التقى بأسرتين ومجند بالقوات المسلحة أثناء جولته بالدراجة وسط الحراسة الخاصة به التي كانت تقود دراجات بجواره.
الفيديو الأول: السيسي والمجند وحديث المكتبة
وتابع المصريون تعليقات الرئيس السيسي للمجند أيمن قنديل خاصة تعليق «خليك دوغري المنايفة دول أنا عارفهم كويس» حيث طلب الرئيس من المجند أن يفصح عن طلبه فطلب منه وظيفة تكون له بعد أن ينتهي من الخدمة العسكرية الإلزامية والمقرر انتهاءها العام المقبل، فأمر له السيسي بعقد ملك لمكتبة كبيرة له عندما أخبره أنه يعمل في مجال المكتبات ولديه مكتبة صغيرة يعيش من مكسبها.
 السيسي للمواطنين: العلمين الجديدة حلوة بيكم
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو من جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي داخل مدينة العلمين الجديدة، حيث أعرب عدد كبير من المواطنين للرئيس السيسي عن سعادتهم بمدينة العلمين، وقالوا للرئيس: «المدينة جميلة أوي أوي»، فيما رد السيسي: «حلوة بيكم».
وقال مواطن آخر: «حلوة المدينة يا ريس، حلوة أوي»، ورد السيسي خلال الجولة: «حلوة بيكم إنتم، ربنا يحفظكم وتشوفوا بلدكم وتستمتعوا بيها، لازم تنبسطوا وتشوفوا بلدكم وتستمتعوا بيها»، فردت مواطنة: «اللي حصل ده عمل عظيم»، فرد السيسي: «ده بفضل الله سبحانه وتعالى».





الأخبار المتعلقة

وقالت مواطنة للرئيس: «ربنا يخلي حضرتك يا فندم»، ورد الرئيس: «ويخلي حضرتك، أهلا وسهلا بيكم»، فيما وجَّه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للأطفال، قائلًا: «أهلا وسهلا بيكم»، موجهًا حديثه لأحد الأطفال: «إنت اسمك إيه» فرد: «اسمي آدم»، ومازحه السيسي: «في سنة كام يا آدم» قبل أن ينهي جولته.
 السيسي يسأل مواطن عن أحواله
والتقى السيسي بأسرة ثانية لعامل من محافظة القليوبية ويعمل في العلمين الجديدة وسأله السيسي عن راتبه والذي قال له «مستورة والحمدلله» ووجه السيسي سأل آخر له عن طبيعة السكن الذي يسكن فيه فرد عليه المواطن بأنه بيته ملك يعيش فيه منذ فترة، بعده سأله عن المراحل التعليمية التي يدرس فيها أبناؤها فأجابه إن ابنته «رحمة» تدرس في الصف الأول الابتدائي أما «جنة» تدرس في الصف الثالث الابتدائي.
اقرأ المزيد:
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play