غرفة العمليات المركزية تعلن وصول أسئلة الفيزياء إلى لجان امتحانات الثانويه

منذ 4 شهر
July 24, 2021, 8:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

  أعلنت غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2021، استقبلت قبل قليل، كراسة أسئلة امتحان مادة الفيزياء، وأوراق البابل شيت، استعدادا للامتحانات التي تنطلق في العاشرة من صباح اليوم السبت، وتستمر لمدة 3 ساعات لطلاب الشعبة العلمية، موضحة أنّ نقل الأسئلة إلى اللجان مؤمّن تماما، وجميع اللجان الامتحانية معقّمة ضد كورونا.   ويؤدي صباح اليوم السبت 24 يوليو الحالي، طلاب الشعبة العلمية البالغ عددهم 393 ألفا و21 طالبا، امتحان مادة الفيزياء، في الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية العامة 2021، وسط إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات من خطر الإصابة بالعدوى.   وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ امتحانات الثانوية العامة 2021 سارت بصورة منتظمة، دون أي معوقات  تؤثر على سير الامتحانات، منذ بدايتها في 10 يوليو الماضي، كما جرى تحويل 157 محضر غش للنيابة العامة، موضحا أنّ إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون عقب انتهاء الامتحانات بنحو 10 أيام.   وقال شوقي لـ«الوطن»، إنّ جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 معقمة تماما للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، من خطر الإصابة بفيروس كورونا، مشددا على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات داخل اللجان وعدم نزعها، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من أي مكروه.   وأوضح أنّ أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2021 مستمرة، وأسئلة الامتحانات اعتمدت على الفهم ونتاج التعلم، سواء لطلاب الشعبة العلمية أو الأدبية، وجميعها في مستوى واحد سواء في سهولة بعض الأسئلة أو صعوبة البعض الآخر، ولا يمكن تمييز شعبة عن الأخرى، مؤكدا أنّ غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة تتابع سير العملية الامتحانية لحظة بلحظة، على جميع اللجان الامتحانية بمختلف محافظات الجمهورية، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سيرها.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play