موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على متعلقات راقصة التجمع كاملة.. الطب الشرعي يحسم سبب الوفاة

منذ 3 شهر
July 24, 2021, 10:30 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها في الكشف عن غموض العثور على جثة راقصة التجمع الخامس 26 سنة بجوار باب الأسانسير امام الطرقة المؤدية إلى شقتها، وأكدت التحريات على عدم وجود كدمات او إصابات ظاهرية على جسدها.
وذكرت التحريات أن وفاة الراقصة التي تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية في منطقة شرق آسيا، قد تكون طبيعية بإصابتها بأزمة قلبية سقطت علي آثرها على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة، أو تعرضها للقتل اثناء دخولها شقتها بالدور الخامس في القاهرة الجديدة بعد عودتها من العمل في إحدى الفنادق العائمة بالقاهرة.
وأضافت التحريات أن الأجهزة الأمنية عثرت على المتعلقات الشخصية الخاصة بالراقصة بجوار جثتها، كما تبين عدم وجود أي بعثرة في محتويات شقتها، واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود من الحارس والسكان العقار، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث لمكان الحادث لكشف غموض العثور على جثة الراقصة.
كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغًا صباح أمس الجمعة، بلاغا من حارس العقار بمنطقة التجمع الخامس بالعثور على جثة راقصة بالدور الخامس بمنطقة التجمع الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وقررت النيابة العامة، العامة انتداب طبيب شرعي لكشف سبب وفاة راقصة التجمع الخامس للتأكيد من وجود شبة جنائية وراء الواقعة، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play