موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على اعداد المصابين عقب انقلاب ميكروباص أثناء عودته من حفل زفاف

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 10:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على اعداد المصابين حتى الان عقب  انقلاب ميكروباص أثناء عودته من حفل زفاف

بالأسماء 7 مصابين فى انقلاب ميكروباص أثناء عودته من حفل زفاف بإدفو


شهدت مدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، صباح اليوم السبت، انقلاب سيارة ميكروباص على الكوبري وسط المدينة، كان يستقلها مجموعة من الشباب بعد الانتهاء من حفل زفاف، ما أدى لإصابة 7 أشخاص.
تلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على كوبرى مدينة إدفو، حيث إن السيارة كان يستقلها مجموعة من الأهالي بعد قدومهم من حفل زفاف، وكان سائق السيارة يحتفل معهم بعمل ''التمويج والخمسات''، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.
وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحضرت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.
وتبين أن المصابين هم :'' حمادة. م''، و'' ياسين. ج''، و''مصطفى. أ''، و"حسين. أ''، و '' أحمد. إ''، بالإضافة إلى ''حسين. ي''، و ''رمضان. إ''، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو العام، لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

هذا الخبر منقول من : الدستور

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play