كارثة | صفحة للغش تعلن تسليم إجابات امتحان الفيزياء لـ2000 طالب (صورة)

منذ 5 شهر
July 24, 2021, 11:19 am
بلغ
كارثة   صفحة للغش تعلن تسليم إجابات امتحان الفيزياء لـ2000 طالب  صورة

كارثة | صفحة للغش تعلن تسليم إجابات امتحان الفيزياء لـ2000 طالب (صورة)

ادعت صفحة للغش على موقع تليجرام تحمل اسم تسريب الثانوية العامة ضمن

امتحانات الثانوية العامة 2021، عن تسليم امتحان

مادة الفيزياء

لـ2000 طالب بالإجابات.

وفى هذا السياق نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

تسريب امتحان الفيزياء

اليوم قبل بدء اللجان.





امتحان الفيزياء اليوم

وصلت صناديق أسئلة امتحان مادة الفيزياء إلى المدارس وسط حراسة أمنية مشددة ومحكمة بالشمع الاحمر الى المدارس لأداء الامتحان لطلاب الشعبة العلمية.

ويؤدى اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان الفيزياء بإجمالي عدد 392 ألف 863 طالبا.

امتحانات الثانوية العامة

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عبر حسابه الخاص فى وقت سابق أن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن اعمال تصحيح الثانوية العامة لا أساس له من الصحة ولا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لأسباب خاصة بهم! ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد أسئلة بإجابتين!

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، البابل شيت ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play