موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حركة تنقلات الشرطة 2021.. قلق وترقب بين ضباط الداخلية قبل ساعات من الإعلان

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 11:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حركة تنقلات الشرطة 2021 قلق وترقب بين ضباط الداخلية قبل ساعات من الإعلان


يسود القلق والتوتر بين ضباط وقيادات وزارة الداخلية قبل ساعات من إعلان حركة تنقلات الشرطة 2021، والمقرر لها في شهر يوليو من كل عام.
ومن المتوقع اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لكشوف أسماء حركة ترقيات وتنقلات الشرطة 2021، خلال ساعات قليلة ليتم إعلانها رسميا وتسليمها للقطاعات والمديريات لتنفيذها في أول أغسطس المقبل.
حركة تنقلات الشرطة 2021
وتعلن وزارة الداخلية، حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية وتصعيد البعض الآخر، وذلك بعد التدقيق في ملفات الكفاءات التي سيتم تعزيز القطاعات الهامة والحساسة بالوزارة بها.

christian dogma


كشوف حركة تنقلات الشرطة 2021





الأخبار المتعلقة

وتم رفع القوائم لكشوف حركة تنقلات الشرطة النهائية للمجلس الأعلى للشرطة برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ للتصديق عليها لاعتمادها.

christian dogma


حركة تنقلات الشرطة 2021
ومن المتوقع أن تأتي حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة 2021 مواكبة للسياسة العامة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطة فى المستقبل مع مراعاة اعتبارات الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية.
ومن المقرر أن يفتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بحركة التنقلات رسميًا.
 
 
 
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play