موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصل واللقاح يوجه مناشدة للمواطنين بشأن الموجة الرابعة لكورونا

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 1:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، إن الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر تنخفض انخفاضا سريعا، وهناك نقصا كبيرا في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا على المستوى الرسمي والعيادات والمستشفيات الخاصة.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "الحداد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن العالم الخارجي يشهد موجة رابعة شديدة وعنيفة وليست بعيدة عنا، وبعض الدول التي ليست بعيدة عن مصر تشهد موجة رابعة وعنيفة، ومنها ليبيا وتونس والأردن، مشددًا على ضرورة الحذر الشديد، وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الفترة القادمة حتى يحدث لا موجة ارتدادية أخرى.

وناشد رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، المواطنين بضرورة تناول لقاح فيروس كورونا حتى لا تكون الموجات القادمة عنيفة، موضحًا أن اللقاح يحمى من المضاعفات الخطيرة للإصابة ولا يمنع الإصابة، موضحًا أن اللقاح لا زال قادر على الحماية من المضاعفات الخطيرة حتى مع المتحور الجديد.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play