موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كالعادة.. الفيزياء تبكي طلاب الثانوية العامة علمي

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 2:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اشتكى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية من صعوبة امتحان الفيزياء، معبرين عن حزنهم من مستوى الامتحان.

وقال الطالب "م. س" أن أغلب أسئلة امتحان الفيزياء في مستوى الطالب "الشاطر قوي"، والوقت لا يتناسب مع عدد الأسئلة و"مفيش وقت نراجع الإجابات". حسبما قال لمصراوي. وقال الطالب "خ. م" إن الامتحان صعب جدا: "إحنا ذاكرنا حاجة ولاقينا في الامتحان حاجه تانية خالص". وأكد الطالب "ح. ع" أن أسئلة الامتحان 50 سؤالا بينهم 10 أسئلة عادية وسهلة و"الباقي كله صعب جدا".

ويمثل امتحان الثانوية العامة "بعبع" كل عام لأغلب طلاب الثانوية العامة.





الأخبار المتعلقة


وبدأ، اليوم، امتحان الفيزياء "علمي" في تمام الـ10 صباحا حتى الـ1 ظهرا، وسط احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة هذا العام ورقيا "بابل شيت" وبنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ، وجميع الأسئلة "اختيار من متعدد"، وذلك في لجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات داخل المدارس.

وتتيح الوزارة لطلاب الثانوية العامة إدخال الكتب المدرسية أيًا كانت ملاحظاتهم عليها بخط يدهم، ويقتصر المنع فقط على أوراق أو ملازم يتم تدبيسها أو إضافتها".

وأكدت الوزارة أنه سيتم التصحيح إلكترونيا، ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد 10 أيام من الامتحان الأخير للثانوية العامة، الذي ينتهي 2 أغسطس المقبل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play