موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خناقة وضرب بالأحزمة بين حمو بيكا ونور التوت بالساحل .. للمرة الثانيه

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 5:07 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، يظهر مشاجرة بين مغنيي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهم مع بعض الشباب في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة "مارينا 5"، لتكون هي الثانية لـ"بيكا" في أسبوع.
خناقة بالأحزمة وحمو خايف ينزل من العربية
وظهر في الفيديو وجود مشاجرة و"خناقة" عنيفة باستعمال الأحزمة بين كل من حمو بيكا وأصدقائه وبين مجموعة من الشباب.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا حمو بيكا يشن هجوما على عمر كمال: "توبة أغني مع شخصية زيك"
وقال أحد الشباب إن حمو بيكا يجلس في سيارته يخشى أن ينزل منها خوفًا من تعرضه للضرب، وظهر نورت التوت، وعدد من أصدقائهم فقط.
الخناقة الثانية لحمو بيكا في اسبوع
وتأتي هذه الخناقة لتكون الثانية لحمو بيكا خلال أسبوع واحد فقط، في الساحل الشمالي، وكانت الأولى بسبب اصطدام سيارته بأخرى أمام بوابة مارينا 5 في الساحل الشمالي، الأمر الذي تسبب في فقد بيكا لأعصابه ونزوله من سيارته برفقة أصدقائه ليهجموا بالضرب على صاحب السيارة وابن عمه المتواجد معه.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play