موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضبط ولي أمر وضع راوتر إنترنت أعلى سطح مدرسة بالمنيا لمساعدة نجله على الغش

منذ 3 شهر
July 24, 2021, 6:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تلقت غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني، ضبط راوتر على سور مدرسة بمركز سمالوط، تم وضعه من قبل ولي أمر طالب.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بورود بلاغ من رئيس لجنة الامتحانات بمركز سمالوط ورئيس اللجنة العامة لمدرسة سمالوط الثانوية بنين، بشأن وجود جسم غريب أعلى سور المدرسة داخل كيس بلاستيك أسود اللون.
وعلى الفور انتقل لمحل الواقعة مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، وبالفحص تبين وجود «راوتر» إنترنت، أعلى سور مدرسة الثانوية بنين موصل بشقة سكنية داخل منزل خلف المدرسة، وأن صاحب الراوتر مواطن يدعى «علاء. ش. س»، وأن نجله طالب بالصف الثالث الثانوي ويؤدي الامتحان بذات المدرسة، وتم رفع «الراوتر» بمعرفة مركز الشرطة وتحريزه تحت تصرف النيابة العامة والقبض على الطالب ووالده سالف الذكر.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play