موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننفرد بنشر أسرار التعديل الوزاري و مصير مصطفي مدبولى قبل الإعلان الرسمي

منذ 3 شهر
July 25, 2021, 12:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قبل الإعلان الرسمي ننفرد بنشر أسرار التعديل الوزاري و مصير مصطفي مدبولى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حركة التعديلات الوزارية كان يتم التحدث عنها على مدار العام السابق ولكن تم تأجيلها.

وذكر خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقع «القاهرة 24» كشف أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أنهى المشاورات لإجراء التغييرات الوزارية المرتقبة.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن التعديل الوزاري يجب عرضه على مجلس النواب، حيث يتم طرح الأسماء على مجلس النواب ثم يبدي موافقته على الأسماء المطروحة ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهي التصديق عليه من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أحمد موسى: التعديلات الوزارية تشمل تعيين وزير دولة للإعلام






الأخبار المتعلقة


وأكد أحمد موسى أنه سيتم تعيين وزير للدولة لشئون الإعلام جديد بعد استقالة الوزير السابق، موضحا أنها معلومة على دراية بها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء يعمل ليل نهار قائلا «رئيس الوزراء ده جي من تحت وشاطر».
وأوضح أن ما ذكر في «القاهرة 24» سيكون هناك تعديلات وزارية ستشمل 11 حقيبة وزارية، مؤكدا أنه يعلم أن هناك تعديلات كبيرة في المحافظين تجرى في الوقت الحالي، كما ستطال التعديلات الوزارية مساعدي الوزراء ونائبهم.

برلماني: وارد إجراء تغيير وزاري خلال الفترة المقبلة فيديو

أحمد موسى ينفي حدوث أي تغييرات وزارية خلال الفترة الحالية «البرلمان أجازة» فيديو

تعرف على قرارات الحكومة خلال الاجتماع الأسبوعي

     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play