موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحدث بدع الغش ولي أمر يضع راوتر أعلى سور لجنة نجله بالمنيا

منذ 3 شهر
July 25, 2021, 3:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من مصادرة رواتر إنترنت وضعه أحد أولياء الأمور أعلى سور لجنة بمدينة سمالوط في المنيا لتسهيل الغش لنجله داخل اللجنة وذلك في امتحان مادة الفيزياء اليوم وقبل بدء أداء الامتحان، تم تحرير محضر لوالد الطالب ويدعى "م.ع.ش" وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 
وفي سياق متصل تباينت أراء طلاب القسم العلمى فى امتحان مادة الفيزياء اليوم، حيث قال بعض الطلاب إنه فى مستوى الطالب المتوسط، بينما أكد آخرون صعوبة الامتحان.
 
وأضاف بعض الطلاب، إن الامتحان كان طويل جدا ويحتاج إلى وقت إضافى، بالإضافة إلى أن الأسئلة الموجودة بالامتحان كانت تحتاج إلى وقت طويل وتركيز اطول من الوقت المسموح.
 
كما أجري المحافظ اللواء أسامة القاضي صباح اليوم السبت، جولة تفقدية على مقار لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة للشعبة العلمية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات وانتظام أداء الطلاب للامتحانات، ومدي الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، حيث شملت الجولة المرور على لجان مدارس ( طه حسين الثانوية بنين بحى جنوب مدينة المنيا، ومدرسة السلام الثانوية بنات بحى غرب مدينة المنيا).







الأخبار المتعلقة


رافق المحافظ، خلال جولته، صفوت الجارح، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، واللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مدينة المنيا، ودكتور علي عبد السلام مدير عام الإدارة التعليمية بالمنيا.
 
وحرص المحافظ، على التحدث مع أبنائه الطلاب وطالبهم بالهدوء والتركيز حتى يجنوا ثمرة جهدهم طوال الفترة الماضية والحصول على أعلى الدرجات.
 
واطمأن المحافظ، على سير الامتحانات وانتظام الطلاب داخل اللجان، كما تم التأكد من توافر الخدمات الطبية، وأجهزة قياس درجات الحرارة وجميع المستلزمات الوقائية، وارتداء الكمامات الواقية من قبل الطلاب والمراقبين، بالإضافة للحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لتذليل العقبات والتحديات أمام الطلاب أثناء أداء الامتحانات .كما حرص المحافظ على متابعة توافر المياه داخل المدارس .
 
يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة يبلغ 34 ألف و 524 طالب وطالبه بنطاق 87 لجنه بجميع مراكز المحافظة .
وأدي طلاب الثانوية العامة 2021 «الشعبة العلمية»اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021، امتحان الفيزياء في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.
 
ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة «الشعبة العلمية» الذين يؤدون امتحان الفيزياء اليوم عدد 392 ألفاً و 863 طالباً وطالبة على مستوى الجمهورية، واستمر زمن امتحان الفيزياء من 10 صباحاً لـ 1 ظهراً.
صدى البلد
     الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play