بالأوناش وحقائب السفر سكان عقار السيالة المائل يخلون شققهم من الأثاث

منذ 4 شهر
July 25, 2021, 3:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أخلى سكان عقار السيالة المائل شققهم مساء اليوم من الأثاث والأمتعة، استعدادًا للإنتقال لمكان آخر مؤقتًا، حتى يجدوا شقق بديلة للسكن.

وبدأ السكان في الصعود للعقار وإحضار أمتعتهم، ومتعلقاتهم الشخصية من داخل المنازل، وإحضار "الأوناش" لنقل الأثاث الخاص بهم.

جدير بالذكر أن شهود العيان، فوجئوا بحدوث ميل بالعقار وطالب الأهالي سكان العقار عبر مكبرات الصوت بسرعة إخلائه، وتم إبلاغ النجدة ومسؤولي الحي وسيارات الإسعاف التي هلعت إلى مكان العقار. كما تم إخلاء العقارات المحيطة بالعقار وفرض كردون لمنع إقتراب المواطنين، تمهيدًا لبدء التعامل مع الواقعة من قبل المسؤولين التنفيذيين.

وكان قد حدث ميل مفاجئ لعقار بـ شارع "خطاب" حديث الإنشاء، بمنطقة السيالة ببحري في الإسكندرية، مكون من ١٨ طابقًا ودور أرضي، مما أثار حالة من الذعر بين الأهالي، الذين هرعوا إلى الشارع بعد سماع صوت "فرقعة" على حد وصفهم في جسم المبنى.

وكلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية بالتعامل الفوري مع حادث عقار بحري المائل رقم ١٤ شارع خطاب وناصية عبد المجيد اللبان بنطاق حي الجمرك.

وشدد على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تكثيف تواجد الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف بالمنطقة المحيطة بالعقار.

وأمر المحافظ بالإخلاء الفوري للعقار المائل بالكامل، وإخلاء العقارات المجاورة والمقابلة لجهة ميل العقار المائل لحين التأكد من السلامة الإنشائية لتلك العقارات حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين.





الأخبار المتعلقة

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة عاجلة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية لمعاينة وفحص السلامة الإنشائية للعقارات المحيطة بالعقار المائل لتحديد موقفها الهندسي وعدم تأثرها، والتأكد من عدم وجود أي خطورة بها علي أرواح المواطنين.



christian dogma



christian dogma




christian dogma




christian dogma



 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play