موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة 3 أشقاء ونقل الأب للعناية المركزة بسبب عصير معلب

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 5:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفاد مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم السبت، نقل موظف بالسكة الحديد من مستشفى فرشوط المركزي إلى عناية مستشفى أورام قنا المركزة، لخطورة حالته عقب دخوله في غيبوبة تامة، جراء إصابته بحالة تسمم هو وأطفاله، أسفرت عن مصرع أطفاله الثلاثة.
كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد بمصرع 3 أطفال أشقاء وإصابة والدهم بحالة تسمم عقب تناولهم عصير منتهي الصلاحية من محل بقالة، بقرية كوم البيجا في مركز فرشوط.
وبعد الفحص تبين مصرع أميرة جلال 8 أعوام، وشقيقيها أمير 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام، وإصابة والدهم بحالة تسمم، وجرى نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، قبل نقل الأب إلى مستشفى أورام قنا لدخوله في غيبوبة تامة.





الأخبار المتعلقة

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
 
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play