موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غريب يعلن صلاح محسن ورمضان صبحي يقودان هجوم منتخب مصر ضد الأرجنتين

منذ 3 شهر
July 25, 2021, 8:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي عن تشكيل الفراعنة للقاء الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات أولمبياد طوكيو.

وضم تشكيل الفراعنة كل من
 
محمد الشناوي حارس مرمى في الدفاع أسامة جلال والونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وفي الوسط اكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وفي الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.




الناقلة ومنهم قناة مجانية





الأخبار المتعلقة

وتنقل مباريات أولمبياد طوكيو على قنوات بين إن سبورتس الناقل الحصري لدوري الألعاب الأولمبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة بجانب القنوات المشفرة لبي إن سبورتس.

وقال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إنه يتطلع لتقديم أداء قوي أمام منتخب الأرجنتين، في المباراة التي تقام في التاسعة والنصف صباح اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب في تصريحات على هامش مران المنتخب الأولمبي، أن هناك اختلافا كبيرا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية وبالتالي فإنه يتوقع أن يكشف فريقنا الأولمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين.

وأضاف غريب أنه يعلم أن منافسه غدا ليس أمامه فرصة أخرى أمامنا وبالتالي فإن الجهاز الفني استعد جيدا وجاهز للمواجهة.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play