موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اختفت في صباح السبت حتي عثروا علي جثمانها يطفو على سطح إحدى الترع

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 9:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اختفت في صباح السبت حتي عثروا شعر أهالي منطقة ديرب البلد التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، بالصدمة بعد العثور على جثمان سيدة يطفو على سطح إحدى الترع في محيط المنطقة، في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

واكتشف الأهالي أن السيدة تم الإبلاغ عن اختفائها منذ صباح السبت، وذلك بعد تغيبها لساعات عن منزلها وبحث أسرتها عنها في كل مكان، حيث نشرت شقيقتها منشورا على صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تؤكد غيابها وتطالب بالبحث عنها.

christian dogma









الأخبار المتعلقة


تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث، يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغا بالعثور على جثمان لسيدة داخل إحدى الترع في محيط المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان لسيده تدعى «عزة. ح. ر.» ربة منزل، ومتزوجة، في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد تغيبها في ظروف غامضة عن منزلها في قرية قرموط صهبره دائرة المركز، منذ صباح السبت.

تم انتشال الجثمان ونقله لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم وتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض الواقعة وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وجاري استكمال التحقيقات.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play