موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأولمبي ضد الأرجنتين

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 9:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل مباراة مصر أمام الأرجنتين التي تنطلق في التاسعة والنصف صباح اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.
ويضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي، كلاً من: محمد الشناوي وأسامة جلال ومحمود الونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وأكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان صلاح محسن.
وشهد التشكيل تغيرين عن اللقاء السابق أمام إسبانيا بمشاركة عمار حمدي في وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، والدفع بصلاح محسن كمهاجم بدلا من طاهر محمد طاهر.
مصر تتعادل أمام أسبانيا في بداية المشوار بأولمبياد طوكيو





الأخبار المتعلقة

christian dogma


مباراة مصر وأسبانيا
وكانت أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليسجل كلا من الفراعنة والماتادور النقطة الأولى في رصيدهما بالتصفيات. 
وكان منتخب إسبانيا الأولمبي، هو الأكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول، ولكن تألق ثنائي دفاع منتخب مصر أحمد حجازي ومحمود الونش، منع لاعبى المنتخب الإسباني من إحراز أي أهداف.
وشهد الشوط الأول حصول أحمد فتوح لاعب منتخب مصر على الكارت الأصفر بعد تدخله القوي مع مينجويزا لاعب المنتخب الإسباني، كما حصل أيضا طاهر محمد طاهر على الكارت الأصفر، بعد تدخله العنيف مع سيبايوس لاعب أسبانيا.
وأجرى المنتخب الإسبانى تبديلين اضطرارين خلال الشوط الأول بخروج أوسكار مينجويزا جارسيا للإصابة ونزول خيسوس فاييخو بدلا منه، بجانب خروج داني سيبايوس للإصابة ونزول مارك كوكوريلا.
وتصدى الحارس المصري محمد الشناوي لعدة فرص خطيرة، فيما دفع الجهاز الفني للفراعنة بالثنائي كريم فؤاد ثم أحمد رمضان بيكهام، بدلا من كريم العراقي ورمضان صبحي للحفاظ على النتيجة، وهو ما تم بفضل رجولة واستبسال لاعبي المنتخب المصري، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ويحصد مصر وإسبانيا النقطة الأولى في مشوارهما بالأولمبياد.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play