تعرف علي تردد قناة مجانية تنقل مباراة مصر والأرجنتين

منذ 4 شهر
July 25, 2021, 9:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يقدم «الوطن سبورت» تردد قناة «بي إن سبورت إكسترا 2» المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين في كرة القدم، ضمن منافسات دورة الألعاب الصيفية

طوكيو 2020، وتعد تلك المباراة مصيرية لمنتخب الفراعنة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، حيث يسعى شوقي غريب إلى تحقيق ميدالية أولمبية تاريخية وإسعاد كافة الجماهير المصرية، التي تأمل في مشاهدة تتويج منتخب جماعي لأول مرة بميدالية أولمبية.
ويقع

منتخب مصر الأولمبي، في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا.
تردد قناة بي إن سبورت إكسترا 2 على النايل سات
مباراة مصر والأرجنتين في منافسات كرة القدم، ستكون مذاعة مجانا عبر قناة «بي إن سبورت إكسترا 2» المفتوحة على القمر الصناعي المصري «نايل سات».
ويمكن ضبط تردد قناة «بي إن سبورت إكسترا 2» الناقلة مجانا لمباراة

مصر والأرجنتين

في منافسات كرة القدم، وفقا للخطوات التالية:
التردد: 12604 - أفقي
معامل الترميز: 27500.




تصحيح الخطأ: 2/3.






christian dogma


التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأولمبي ضد الأرجنتين
وأعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل الفراعنة الرسمي أمام الأرجنتين، حيث أجرى تغييرين عن تشكيل مواجهة إسبانيا، حيث يلعب بطريقة 3-4-3، ويتكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي:
حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود الونش وأحمد حجازي.
خط الوسط: كريم العراقي وأحمد فتوح وأكرم توفيق وعمار حمدي.
خط الهجوم: رمضان صبحي

وأحمد ياسر ريان صلاح محسن.
وشهد التشكيل إجراء تغييرين في التشكيل الرسمي للمنتخب الأولمبي، عن أول مباراة في أولمبياد طوكيو، أمام إسبانيا، حيث يشارك عمار حمدي في وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، كما تم الدفع بصلاح محسن كمهاجم بدلا من طاهر محمد طاهر.
وتعادل منتخب مصر الأولمبي في المباراة الأولى ضد إسبانيا دون أهداف، ويسعى اليوم إلى تحقيق فوز ثمين يرفع رصيده إلى 4 نقاط، والاقتراب من التأهل إلى دور ربع النهائي.


هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play