موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماذا قال رمضان صبحي عقب خسارة الأرجنتين؟

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 12:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، أن فريقه لم يفقد الأمل بشأن التأهل لربع نهائي الأولمبياد، مشيراً الى أنهم كانوا الأفضل طوال مباراة الأرجنتين.
وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة الثانية لمجموعات منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.





الأخبار المتعلقة

وقال رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "كنا بالطبع نتمنى تواجد الجماهير معنا، نعلم أنهم توقعوا منا الأفضل، لكن الرحلة لم تنته بعد، لم نفقد الأمل، والجميع يعلم أن هذا الجيل لا يفقد الأمل".
وأضاف "لقد حاربنا ولم نفز، قدمنا كل ما لدينا، طوال المباراة كنا نهاجم، قدر الله ما شاء فعل".
وأكمل "لدينا مباراة قادمة أمام استراليا، سوف ندرسها جيداً ونستعد لها بقوة، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز والتأهل للدور القادم، إن شاء الله التأهل يكون من نصيبنا في النهاية".
واختتم "بالطبع الجميع هنا حزين ولست أنا فقط، كنا نريد الفوز، كنا الأفضل، سوف نغلق تلك الصفحة ونستعد لما هو قادم، مباراة صعبة، يجب أن نفوز لو أردنا التأهل، ليس أمامنا سوى التركيز من أجل اسعاد الشعب المصري، سنبذل كل ما في وسعنا للفوز".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play