موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاني الناظر يطلق تحذيرا هاما بشأن زجاجات المياه

منذ 3 شهر
July 25, 2021, 1:20 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذر الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، من تعرض السوائل في زجاجات من البلاستيك لأشعة الشمس، أيا كان هذا السائل سواء مياه أو عصائر، معلقا: "خطر نترك زجاجات المياه البلاستيك في السيارة".
وأشار "الناظر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أنه ثبت علميا أن تعرض البلاستيك لدرجات الحرارة المرتفعة يفرز مادة تختلط بالمياه، وهذه المادة مصنفعة عالميا كمادة مسرطنة، مضيفا: "بلاش نضع أي سوائل في مواد بلاستيكية كوضع الكشري في كيس بلاستيك".
واوضح أنه لا يجب أن نتعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، حيث أنها تكون مؤذية للجلد، منوها بأنه من يضطر للخروج في هذا التوقيت يمكن أن يستخدم غطاء رأس، أو شمسية، لافتا إلى أنه يجب تجديد كريم الحماية من الشمس كل ساعتين، ويجب ارتداء ملابس قطنية فاتحة، معلقا: "الفانلة القطنية تحت الملابس في غاية الأهمية".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play