موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور سمية الخشاب تثير الجدل من جديد والسبب روب أبيض

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 2:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت النجمة سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية، بمجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث ظهرت وهي ترتدي روبًا باللون الأبيض، وعلقت قائلة: "الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك”.
 
وكانت النجمة سمية الخشاب قد أثارت الجدل مؤخرًا وتعرضت إلى العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن، حيث قالت سمية خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع: "أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له"، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق، مؤكدة أن الشائعات من هذا النوع دائماً ما تحاوط اسم سمية الخشاب “تحديداً.
 
من ناحية أخرى، تحدثت سمية لـ"اليوم السابع" عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش أزهى فترات حياتها فنياً، فهى تحقق النجاحات بدون أن يقف أحد في طريقها أو يعطلها عن هدفها، مشبهة الفترة التي تعيشها الآن بالفترة "الملكية"، لذا فهى لا تفكر في الارتباط مجدداً. 





الأخبار المتعلقة

 
وكانت قد طرحت النجمة سمية الخشاب، أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

christian dogma


 

christian dogma


 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play