مهمة صعبة ..سيناريوهات تأهل منتخب مصر في الأولمبياد بعد فوز إسبانيا

منذ 4 شهر
July 25, 2021, 3:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جقق منتخب إسبانيا فوزًا غاليًا على نظيره منتخب استراليا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.

جاء هدف منتخب إسبانيا في شباك المنتخب الاسترالي عن طريق اللاعب ميكيل أويارزايال بالدقيقة 81، ليقرب منتخب بلاده من التأهل لدور الثمانية بالأولمبياد بعد اعتلائه صدارة ترتيب المجموعة.

بينما خسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب الأرجنتين بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد، في الجولة الثانية، لتتضاءل فرص الفراعنة في الصعود لدور الثمانية بالأولمبياد.

ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء مباراتي الجولة الثانية:





الأخبار المتعلقة

منتخب إسبانيا 4 نقاط
منتخب إستراليا 3 نقاط
منتخب الأرجنتين 3 نقاط
منتخب مصر 1 نقطة
فرص منتخب مصر في التأهل إلى دور الثمانية بالأولمبياد

- منتخب مصر يحتاج للفوز على استراليا في مباراته القادمة بمرحلة المجموعات، مع خسارة الأرجنتين أمام إسبانيا حتى يضمن تأهله مباشرة إلى الدور ربع النهائي بالأولمبياد.

- فوز منتخب مصر على استراليا وخسارة إسبانيا أمام الأرجنتين يصعد بالفراعنة إلى الدور ربع النهائي أيضًا بشرط تفوقه في فارق الأهداف على المنتخب الاسباني بعد تعادلهما سلبيًا في مباراة الجولة الأولى.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه استراليا، والأرجنتين تلتقي مع إسبانيا في الجولة الثالثة في تمام الواحدة ظهرًا يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو الجاري لحسم المتأهلين لدور الثمانية عن هذه المجموعة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play