موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أول المغادرين لأولمبياد طوكيو

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 3:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ودع منتخب السعودية أولمبياد طوكيو بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي أمام منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية لدور المجموعات.

سجل المنتخب الألماني هدفه الأول في المباراة بالدقيقة (11)، عن طريق لاعبه ناديم أميري وأدرك المنتخب السعودي هدف التعادل في الدقيقة (30) عن طريق نجم الأخضر سامي النجعي بعد تمريرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تسكن وسط المرمى.


وسجل المنتخب الألماني الهدف الثاني في الدقيقة (43) عن طريق راغنار أتشي، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يسار مرمى حارس المنتخب الوطني.

وسجل المنتخب الأخضر الأولمبي الهدف الثاني في الدقيقة (50) عن طريق سامي النجعي.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة (67) البطاقة الحمراء للاعب منتخب ألمانيا أموس بيبر بعد تدخله على سالم الدوسري، وذلك بعد عودته لتقنية الـVAR.

وسجل المنتخب الألماني هدف التقدم من جديد والثالث في الدقيقة (75) عن طريق فيليكس أودوخاي بعد تمريرة من ماكس كروز سكنت يمين المرمى.

وخسر منتخب مصر الأوليمبي أمام الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو.






الأخبار المتعلقة



هدف الأرجنتين

وأحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقة 51 من المباراة.


تصريحات شوقي غريب 

وقال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي ، أنه لم يفقد الأمل، بعد الخسارة أمام الأرجنتين، ومازال هناك أمل أمام منتخب أستراليا .

وقال غريب عقب اللقاء :" إنه قال للاعبين إن ضياع الفرص سيؤدي إلى خسارة المباراة وهو ما حدث لذلك أنا حذرتهم بين الشوطين من عدم استغلال الفرص التي منحت لهم ، ولا شك أن غياب مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ، سيؤثر على الأداء الهجومي للفراعنة".


تشكيل المنتخب الأولمبي
وبدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي، تشكيل الفراعنة للقاء الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات أولمبياد طوكيو.

محمد الشناوي حارس مرمى في الدفاع أسامة جلال والونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وفي الوسط اكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وفي الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play