نبيل الحلفاوي معلقا على هزيمة المنتخب الأولمبي مافيش فايدة‬

منذ 4 شهر
July 25, 2021, 4:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي أداء منتخب مصر الأولمبي أمام الأرجنتين، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب "قبة سابورو" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو 2020.
الحلفاوي عبر صفحته في موقع "تويتر" علق على أداء المنتخب، وكتب "مافيش فايدة. أجيال بتورث أجيال، لازم نسند ونطبطب على الكرة قبل ما نبعتها، وكأن اللمسة الواحدة إهانة".





الأخبار المتعلقة

وكان قد كتب خلال المباراة، وعلق: "دي النتيجة لما تلعب وانت خايف، همه دلوقت اللي ابتدوا يخافوا. نلعب لعبنا ونضغط وليكن ما يكون".
منتخب مصر الأولمبي فشل صباح اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين وخسر بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب "قبة سابورو" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو 2020.
وعقد منتخب مصر موقفه في المجموعة الثالثة للأولمبياد بعدما تجمد رصيده عند نقطة وحيدة، فيما رفع منتخب الأرجنتيني رصيده إلى ثلاث نقاط.
وكان منتخب مصر تعادل سلبيا مع نظيره الإسباني في أول مباراة، بينما خسر منتخب الأرجنتين أمام استراليا بثنائية نظيفة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play