موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قيده وسكب عليه البنزين مقاول ينهي حياة شقيقه بطريقه مروعه

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 4:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مقاول أنهى حياة شقيقه حرقًا داخل شقته في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بعد أن أشعل النار في شقيقه بسبب خلافات مالية بينهما.





الأخبار المتعلقة

وتلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة، إخطارا من المستشفى الذي نقل إليه المجني عليه، يفيد بوصول شخص مصاب بحروق بالغة في مناطق متفرقة من جسده.
وعلى الفور انتقل أحمد ماهر وكيل النيابة، إلى المستشفى لسؤال المجني عليه، وتبيّن من التحقيقات التي أجرتها النيابة ورجال المباحث، أنّ شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث ادّعى أنّه كان يحاول إطفاء الحريق وإنقاذ شقيقه.
وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، حيث أوضحت التحقيقات الأولية، أنّ المتهم اتجه لشقة شقيقه في منطقة التجمع الخامس، وسكب «البنزين» عليه وفر هاربًا بعد تقييده من يده وفمه.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play