موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد شائعة قتلها ..الرقابة تطارد الراقصة لورديانا في الساحل_الشمالي

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 6:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي، شائعات تفيد بمقتل الراقصة البرازيلية لورديانا، ولكن سرعان ما نفت الأجهزة المعنية مقتلها وأن الجثة المتواجدة في أحد أحياء التجمع الأول بالقاهرة تعود لفتاة من شمال شرق أسيا.


في الوقت نفسة تواصل إداراة الرقابة علي المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس هيئة الرقابة علي المصنفات الفنية عدة حملاتها لمطاردة الراقصات العاملات في مصر بدون إذن عمل بعدد من أماكن السهر الشهيرة بالساحل الشمالي.

وأسفرت الحملة التي قادها مدير التفتيش أسامه عبد الموجود ومأمور الضبط إيهاب شعبان عن تحرير عدد من المحاضر لعدد من الرقصات الأجنبيات 3 راقصات روسيات هما كاترينا، ووديانا، وأنستازيا يحملن جواز سفر روسي والراقصة لورديانا تحمل جواز سفر برازيلي.





الأخبار المتعلقة


وجاءت مخالفة الرقصات الأربعة علي النحو التالي العمل بدون ترخيص مصنف الرقابة، وارتدائهما بدلات رقص غير قانونية.

وكانت حملة تفتيش من إدارة المصنفات قد اكتشفت عمل إحدى الديجيهات بكافية أثناء مرورهم على القرى السياحية بالساحل الشمالي ليكتشفوا بأن منظم الحفلات قد استعان براقصات أجنبيات لا يحملن أي ترخيص عمل بمصر للرقص على اغنيات الـ« dj »، وسط تجمع من رواد الشاطئ والكافية. 

حرر مفتش مأمور الضبط في جهاز الرقابة على المصنفات، محضر ضد «ديسكو» كائن مقره بأرض الفنانين في العلمين.

وبسؤال شريف "ف" المدير المسؤول عن المكان، أكّد أنَّه لا يمتلك ترخيصًا لإقامة الحفل، كما أن الراقصة البرازيلية لا تمتلك حق الرقص، وكان الوحيد الذي لديه ترخيص هو الفنان مصطفى حجاج.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play