موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التطرف يطارد الشهيد أبانوب ناجح بعد استشهادة بكمين سيناء

منذ 3 شهر
July 25, 2021, 7:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

في عام 2019 تراجع مجلس مدينة القوصية عن وضع اسم الشهيد ابانوب ناجح مرزق عطية ابن قرية بنى قره مركز القوصية بأسيوط الذي استشهد فى كمين 14 بسيناء على إحدى مدارس المدينة وذلك بسبب المتطرفين وبرغم اصدار توجيهات من محافظ أسيوط بوضع اسمه على مدرسة بالقوصية الا انه لم يوضع اسمه علي المدرسة.

وحتي يتم حل هذة الازمة اصدروا قرار اخر بوضع اسم الشهيد ابانوب ناجح على كوبري قريته بنى قره وبالفعل تم وضع اسمة علي الكوبري "الشهيد ابانوب ناجح مرزق عطية ببنى قره" وكان هذا سبب سعادة كبيرة للاقباط ولكن ماحدث الايام الماضية جعلهم يحزنون مرة اخري.

وهو ان الاسرة تفاجأت بعدم ظهور الاسم سوي خط رفيع وكأنه احد قام بمحو الاسم بمادة تخفى ظهوره فتوجهت الاسرة الي مجلس المدنية وطلب منهم المجلس التاجيل حتي الانتهاء من تجديده الشهر الماضي .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play