موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل كائن الهوهوز.. 8 فتيات ارتدين الكلبش بسبب الـ تيك توك

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 8:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 قبل كائن الهوهوز 8 فتيات ارتدين الكلبش بسبب الـ تيك توك
في السنوات الأخيرة ظهرت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استغلها البعض من أجل التواصل مع الآخرين، واستغلها آخرون من أجل العمل، ولكن هناك من استغلها للترويج لأمور خارجة عن طباع وعادات وثقافة الشعب المصري.

"فيديو، ومزيكا، ورقصة مثيرة، وصور بها عري، وهاتف محمول، وحساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، هذا كل ما احتاجته عدد من الفتيات للترويج للدعارة وجذب المتابعين الذين يسيل لعابهم على رقصة أو حركة مثيرة تؤديها فتاة عبر فيديو على الهاتف، ومن خلال هذه "الصنارة" يقع المشاهد في هذا الفخ، ويحصلن على الأموال التي تغير حياتهن، ولكن بعد رصد ما يفعلونه على مواقع التواصل الاجتماعي تتتغير حياتهن من جنة الـ"تيك توك" إلى حجيم السجن.

فتاة الهوهوز
بعد بلاغ ورد إلى الجهات الأمنية ضد فتاة تُعرف عبر تطبيق الـ"تيك توك"، باسم "فتاة الهوهوز" أو "كائن الهوهوز"، تظهر في عدد من الفيديوهات مع زوجها، وتتضمن هذه الفيديوهات إيحاءات جنسية، يسعى الأمن إلى ضبط هذه الفتاة مع زوجها الذي يصور الفيديوهات ويشاركها الظهور فيها.

كان المحامي أشرف فرحات قدم صباح يوم السبت، بلاغًا إلى النائب العام، مؤكدًا أنها وزوجها اللذان ينشران فيجيوهات تظهر فيها هذه الفتاة وهي ترقص ويصدر منها ألفاظ جنسية تخدش الحياء العام، وتحرض على الفسق والفجور يعاقب عليها القانون.

قبل "فتاة الهوهوز"، كان هناك عدد من الفتيات ظهرن عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتعرض "الفجر" قصصهن في السطور التالية.

1- حنين حسام
بداية انتشار قضية فتيات الـ"تيك توك" كان مع فتاة تدعى "حنين حسام"، والتي ظهرت في عدد من الفديوهات، أعلنت فيها حاجتها لفتيات تفتحن الكاميرات للحديث مع الرجال، بمقابل مادي، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأن هذه الأمور غريبة على ثقافة المجتمع المصري، وبعد تقديم بلاغات ضدها، كان مصيرها الحبس.

ما أن بدأت الأمور تهدأ قليلًا بعد قضية حنين حسام، حتى ظهرت عدد من الفتيات على الـ"تيك توك" بشكل مختلف عما حدث مع حنين، حيث ظهرن يرقصن ويؤدين حركات خادشة للحياء، الأمر الذي دعا البعض يلاحقهن ببلاغات للجهات المختصة لمعاقبتهن على هذه الأفعال.

2- مودة الأدهم





الأخبار المتعلقة



على رأس هذه الفتيات الفتاة "مودة الأدهم"، والتي تقضي حاليًا عقوبة السجن، بعد أن ثبتت عليها تهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

3 - منار سامي
من مودة الأدهم، إلى منار سامي، حيث تقضي هي الأخرى عقوبة السجن، بعد ثبوت تهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء تتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

4- ريناد عماد
أما الفتاة "ريناد عماد"، والمعروفة باسم "فتاة التيك توك، فقد اعترفت في التحقيقات وأنها لديها 3 أشقاء بنات من أب وأم واحدة، وأنها طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، وتنصلت من الاتهام المنسوب إليها بإنشاء حساب إلكتروني لبث مقاطع فيديو خادشة للحياء، إلا أن المحكمة أثبتت عليها تهمة تقديم فيديوهات خادشة للحياء كما تم القبض عليها أثناء وجودها في كافيه بمنطقة الدقي، واعترفت بممارسة الدعارة بمقابل مادي، وهي تقضي حاليًا عقوبة السجن على هذه الأفعال.

5- هدير الهادي
نفس الأمر حدث مع الفتاة "هدير الهادي" التي ضُبطت في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، وأثبتت المحكمة عليها تهمة ممارسة الفسق والفجور، وحاليا تقضي عقوبة السجن.

6 و7- شيري هانم وزمردة
وبالنسبة لـ"شيري هانم وزمردة"، فكان لهما قصة أخرى، حيث انتشرت مقاطع فيديو لهما، ويوجد بها ألفاظ خادشة للحياء، وبعد تقديم بلاغات ضدهما، ثبتت عليهما تهمة التعدي على قيم المجتمع، وممارسة أمور منافية للآداب، وتقضيان حاليًا عقوبة السجن.

8- موكا حجازي
كل ما حدث لم يردع فتاة أخرى تدعى "موكا حجازي"، من السير على خطى سابقاتها، حيث ظهرت في مقاطع فيديو وصور مسيئة على "الأكونت" الخاص بها على "التيك توك"، ما دفع البعض إلى تقديم بلاغ ضدها أيضا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط موكا حجازي (إحدى الفتيات) لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى وبثها- خلاله- مقاطع فيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك وإنستجرام" وموقع "يوتيوب".


نقلا عن الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play