موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الدكتور هاني الناظر يقدم نصائح هـامه للمواطنين

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 8:42 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قدم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، نصائح مهمة للمواطنين خلال فصل الصيف، موضحًا أكثر الأخطاء شيوعًا بين الناس أثناء ارتفاع درجة الحرارة.

حذر «الناظر» في تصريحات تليفزيونية، الأحد، من ترك الزجاجات البلاستيكية المملوءة بمياه الشرب معرضة لأشعة الشمس، معللًا ذلك بأنه ثبُت علميًا أن البلاستيك ينتج مادة مسرطنة تمتزج بالمياه بسهولة حين يتعرض لدرجة حرارة مرتفعة.
ونصح بتجنب التعرض للشمس في فترة الظهيرة، لأنها تكون في أسوأ حالاتها وأكثرها إيذاءً للبشر، من خلال ارتداء طاقية واقية للشمس، أو استخدام الشمسية، بالإضافة لاستخدام الكريمات الواقية من الشمس، مع الأخذ في الاعتبار بتجديد الكريم كل ساعتين.
وأشار إلى ضرورة ارتداء الملابس القطنية ذات الألوان الفاتحة، موضحًا أنه يُفضل أن تكون ذات أكمام طويلة لحماية الجلد من أشعة الشمس.





الأخبار المتعلقة

وقال هاني الناظر: «يُفضل الاستحمام خلال هذه الفترة بمياه باردة وليست دافئة لأن الجسم في حاجة إلى الترطيب، باستخدام الصابون المناسب»، لافتًا إلى أن صابونة الجلسرين مناسبة للجميع، محذرًا من الصابون الذي يحتوي على مواد مطهرة.

 
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play