«هجوم مكسح».. أحمد_موسى يفتح النار على المنتخب_الأولمبي

منذ 4 شهر
July 25, 2021, 9:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه الإعلامي أحمد موسى التهنئة لتونس والشعب التونسي بعدما منح السباح التونسي أحمد الحفناوي العرب أول ميدالية ذهبية والتونسي محمد الجندوبي الميدالية الفضية في التايكوندو.


 

وأضاف موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: علم تونس كان سبب سعادة وجاءت صرخة الحفناوي فرحا برفع علم بلده لتؤكد قيمة القتال لرفع اسم بلده على عكس لاعبي مصر نفتقد الروح العالية لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

 





الأخبار المتعلقة

وتابع، أن منتخب مصر فرط اليوم في فوز أمام الأرجنتين، «مش عارفين نجيب جول وكان ممكن نخلص الشوط الأول بثلاثية ومنتخب الأرجنتين ضعيف ولكن هجوم مصر كان مكسح».

 

وأوضح أن الأمل الوحيد لمنتخب مصر الفوز على أستراليا وخسارة الأرجنتين من إسبانيا، مشيداً بالمنتخب السعودي الذي أدى مباراة قوية أمام ألمانيا.

 

وأكد أنه يجب أن يكون تمثيل مصر بصورة قوية في المحافل الدولية ، مشيراً إلى أن المشاركة في أوليمبياد طوكيو سيئة ولا تليق باسم مصر .

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play