موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يحافظ على فرصه في بطولة الدوري بفوز درامي على الإنتاج

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 9:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأهلي يحافظ على فرصه في بطولة الدوري بفوز درامي على الإنتاج

خطف الأهلي فوزا قاتلا من الإنتاج الحربي 3-2 فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأهلي WE السلام وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 24 لبطولة الدوري.
ليحافظ الأهلي على فرص الحفاظ على لقبه بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة فى المركز الثاني من 25 مباراة بمباراتين أقل عن الزمالك المتصدر بـ 61 نقطة من 27 مباراة.
فى حين تأزم موقف الإنتاج الحربي فى المركز الأخير برصيد 19 نقطة.





الأخبار المتعلقة




وبادر الأهلي بالتسجيل عبر لاعبه التونسي علي معلول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن الإنتاج انتفض في بداية الشوط الثاني، بعدما أحرز هدفين حملا توقيع محمد طارق أبوالعز ومصطفى البدري في الدقيقتين 54 و64 على الترتيب.

وقلب الأهلي الأمور رأسا على عقب، بعدما تعادل البديل حسين الشحات في الدقيقة 85، فيما أحرز الكونغولي والتر بواليا هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحرز أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم منذ انضمامه من الجونة في كانون ثان/يناير الماضي، ويمنح النادي الأحمر ثلاث نقاط ثمينة.

نقلا عن الشروق

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play