موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث تصادم مروع ووقوع اصابات ووفيات والاسعاف تهرع لمكان الحادث

منذ 1 شهر
July 25, 2021, 11:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث تصادم مروع ووقوع اصابات ووفيات والاسعاف تهرع لمكان الحادث
لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب عامل، مساء اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، على الطريق الزراعي مصر-أسوان، بزمام مركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ربع نقل ومقطوره وملاكي، على الطريق الزراعي مصر أسوان، في المسافة بين مركزي ملوي وأبوقرقاص وتحديدا قبلي قرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص، ونتج عن ذلك سقوط المقطوره والسيارة الربع نقل في ترعة الإبراهيمية، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة عامل.


انتقلت 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي ملوي العام، والمصاب إلي مستشفي المنيا الجامعي.


أفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع بسبب محاولة التخطي الخاطي لإحدي السيارات الثلاث المنكوبة، حيث اصطدمت سيارة بأخري قادمة من الإتجاه المقابل، ونتج عن ذلك سقوط سيارتين بترعة الإبراهيمية بسبب شدة الارتطام.


وقد انتقل رجال الإنقاذ النهري للبحث عن أي مفقودين أخرين داخل ترعة الإبراهيمية وبحسب شهود عيان كانوا بموقع الحادث فأن السيارة الربع النقل كان يستقلها نحو 4 أشخاص، والسيارة المقطوره كان يستقلها شخصان، والسيارة الملاكي شخص واحد، كان بداخلها ولم تسقط داخل الترعة.


تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وقد شهد الطريق الزراعي حالة من الارتباك والاختناق المروري جراء الحادث وتم تحويل مسار السيارات لشوارع جانبية، وقد انتقل رجال المرور لفتح الطريق الذي يربط بين مركزي ملوي وأبوقرقاص.


تم التحفظ علي مكان الحادث، وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعرفة ظروفه وأسبابه، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

نقلا عن الفجر


الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play