موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد قرارات الرئيس قيس سعيد

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 1:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد  قرارات الرئيس قيس سعيد 
افادت شبكة سكاي نيوز الأخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الأحد، أن رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور بعدما أصدر قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.
وقرر سعيد خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتًا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر.





الأخبار المتعلقة

وتأتي قرارات الرئيس التونسي على خلفية
الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها مدن عديدة.
واشتبكت اليوم الأحد الشرطة في العاصمة تونس وعدة مدن أخرى مع محتجين يطالبون الحكومة بالتنحي وبحل البرلمان، واستهدف محتجون مقرات حزب النهضة الإسلامي في عدة مدن، في تصعيد للغضب ضد المنظومة الحاكمة وسط تفش سريع لفيروس كورونا وتدهور الوضع الاقتصادي والسياسي.


نقلا عن الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play