موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة

منذ 3 شهر
July 26, 2021, 5:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فى واقعة غريبة، سرق مسلح أمريكى، سيارة إسعاف، بينما كان يوجد بداخلها مريض ورجل إطفاء، وفقا لما أكدته شرطة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.
وكشفت إدارة شرطة هيوستن، عن أن المشتبه به متهم بإخراج سيارة الإسعاف من الطريق، إذ تم إجبار رجل إطفاء الذى كان يجلس خلف عجلة القيادة على الخروج من سيارة الإسعاف تحت تهديد السلاح وتركها على جانب الطريق، بينما كان هناك مريض ورجل إطفاء آخر في مؤخرة السيارة، وفقا لموقع RT.

christian dogma


سيارة إسعاف
 





الأخبار المتعلقة

christian dogma


شرطة هيوستن
وقالت السلطات إنها استخدمت نظام تحديد المواقع العالمي لتعقب سيارة الإسعاف، مشيرة إلى أن المشتبه به المسلح اعتقل بدون أي حوادث.
ومن جهة أخرى شهدت مطاردة بوليسية بين وحدات من الشرطة الأمريكية وسيارة تقل خمسة مراهقين، نهاية مأساوية، حيث انقلبت سيارة المراهقين بطريقة مفاجئة على طريق بيمبروك السريع فى ولاية فلوريدا، وتسببت فى انقلاب العديد من السيارات ووقعت إصابات بين ركاب السيارات الأخرى، لكن دون حدوث وفيات.
ووثقت كاميرا معلقة فى سيارة الشرطة المطاردة القوية بين الشرطة الأمريكية لسيارة الدفع الرباعية التى يستقلها المراهقين والتى كانت تتقدم بسرعة كبيرة على الطريق السريع لولاية فلوريدا، كما وثقت الكاميرا لحظة فقدان السائق الفار السيطرة عليها، وانقلابها عند مخرج طريق بيمبروك، وفق ما نقلته شبكة "يورو نيوز".
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play