موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تصدرها الترند 5 أزواج في حياة سمية الخشاب أحدهم سري وأخر طيار

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 8:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام من ظهرت فيها مرتدية روب أبيض.
رجال في حياة سمية الخشاب
تزوجت الفنانة سمية الخشاب أكثر من مرة الأولى كانت زواج تقليدي من شاب خارج الوسط الفني لكن بعد فترة وقع الانفصال بسبب رفضه دخولها إلى مجال التمثيل.








christian dogma


الزيجة الثانية لسمية الخشاب كانت في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت كشف اسمه، وحدث الانفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها العمل الفني.

christian dogma


ثالث ازواج سمية الخشاب كان طيار يسمى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، وصرحت من قبل أنها تزوجته بعد قصة حب ولكن سرعان ما وقع الانفصال بينهما.

christian dogma


ورابع زواج سمية الخشاب كان الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر الزواج طويلًا، وتزوجت خامساً من المطرب أحمد سعد ولم يستمرا كثيراً سوياً وانفصلا واتهمته سمية بضربها ولجأ الى المحاكم.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play