موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف حقيقة صورة حجز فيلا فى فندق العلمين مقابل مليون جنيه في 6 ليال

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 8:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت صورة لسعر الحجز في فندق العلمين، بمنطقة سيدي عبدالرحمن، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
الجدل المثار منذ أيام وحتى الآن، يتعلق بسعر الحجز داخل الفندق والبالغ مليون جنيه نظير الإقامة لمدة 6 ليال.
وفي اتصال هاتفي أجراه مصراوي، مع الفندق، لاستبيان الأمر، قال منصور محمد، أحد العاملين بالفندق بوظيفة operator، إن هذه الصورة قديمة يعود تاريخها إلى العام قبل الماضي.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثار فيها هذا الأمر، فقد انتشرت صورة مماثلة العام الماضي، ما تسبب في إحداث ضجّة في وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب السعر الذي تجاوز المليون جنيه.




وأضاف منصور، أن هذا العرض كان ساريا منذ عامين حين الإعلان عنه وانتهي تماما.





الأخبار المتعلقة

وأشار إلى أن العرض تضمن الإقامة في فيلا كاملة خاصة داخل الفندق بقيمة مليون جنيه نظير 5 أيام 6 ليالي، وأنها ليست مطروحة للأشخاص العاديين.
وأكد الموظف، على أن الفندق به 2 فيلا رئاسية، واحدة تحمل اسم ناصر والأخرى تحمل اسم حكيم، في إشارة إلى الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر.
وبين أن الفيلاتان تتميزان بخصوصية كاملة وموقع متميز يرى البحر مباشرة بصورة قريبة جدا جدا، وفيو متميز، وخدمة على أعلى مستوى.
واختتم حديثه، بأن الفندق مكتمل الحجز لشكل كامل بما فيها الفيلاتين الرئاسيتين.

christian dogma


 
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play